Get Adobe Flash player

وفد نقابة العاملين بوزارة المواصلات ينظم زيارة لنقابة العامة لإعمال النفل البحري

قام وفد من مجلس ادارة النقابة برئاسة السيد/ م. مانع نايف العجمي رئيس مجلس ادارة النقابة وعضوية كل من الزملاء السيد/ عادل عبد الهادي الهملان – السكرتير العام والسيد/ وليد فهد الجرمان – أمين الصندوق – والسيد/ نايف دوغان العجمي – والسيد/ د. فؤاد فايد الرشيدي – أعضاء مجلس ادارة النقابة بزيارة النقابة العامة لإعمال النفل البحري – القاهرة – جمهورية مصر العربية -  وذلك خلال الفترة من 2016/11/9 الى 2016/11/15 وبناء على تلبيه دعوتهم في اطار التعاون المشترك بين النقابتين الشقيقتين وتأصلا بتوطيد العلاقات النقابية والتي من خلالها يكون التنسيق فيما بينها لوضع إستراتيجية جديدة وعمل برتوكول لتبادل الزيارات والخبرات ووضع الحلول المناسب للقضايا العمالية المشتركة وتطوير العمل النقابي واقامة الندوات وورش العمل بما يساعد على الانجاز في العمل  ومجلس ادارة النقابة يشكر السيد/ د. حسام الدين مصطفى كمال – رئيس النقابة العامة لأعمال النقل البحري والأخوة الزملاء أعضاء مجلس إدارتهم الموقر على استضافة الوفد وحسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى جهودهم الطيبة التي بذلوها اثناء زيارة وفد النقابة وبهذه المناسية نعبر لهم عن شكرنا وتقديرنا لمجلس ادارتهم ومع خالص التمنيات لهم بالتوفيق والسداد .
وأضاف السيد/ م. مانع العجمي – قام وفد مجلس ادارة النقابة اثناء اقامته بزيارة السيد/ رجب مسعد السواحلي – رئيس النقابة العامة الحرة للعاملين بالنقل البري ورئيس الاتحاد المصري الحر للعاملين بالنقل – القاهرة – وذلك في اطار التعاون المشترك بين النقابتين الشقيقتين واجتمع وفد مجلس ادارة النقابة مع مجلس ادارتهم والتعرف عليهم مما دعا الجميع الى الترحيب بالتعاون المشترك وعمل دورات تدريبية مشتركة وشكر وفد مجلس ادارة النقابة السيد/ رئيس النقابة العامة بالنقل البري واعضاء مجلس ادارتهم الموقر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى الحفاوة ومتمنين لهم دوام التقدم والسداد .
وأضاف السيد/ م. مانع العجمي قام وفد مجلس ادارة النقابة أثناء اقامته بزيارة السيد/ ابراهيم هيكل – رئيس النقابة العامة للاتصالات – القاهرة – وذلك استمرارا للتعاون المشترك بين النقابتين الشقيقتين في جميع الامور التي تهم العاملين في قطاع الاتصالاات وما وصلت اليه التكنولوجيا الحديثة والتي من خلالها تعطي مزيدا من التقدم العلمي الذي يفيد به العاملين في قطاع الاتصالات في البلدين الشقيقتين وشكر وفد مجلس ادارة النقابة السيد/ رئيس النقابة العامة للاتصالات وأعضاء مجلس ادارتهم الموقر على الحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة ... متمنين لهم دوام التقدم والسداد .
وأضاف السيد/ م. مانع العجمي قام وفد مجلس ادارة النقابة أثناء إقامته بزيارة السيد/ سيد يوسف طه عبدالرحيم  – رئيس النقابة العامة للبريد – القاهرة – وبناء على الاجتماع  الذي تم في مقر النقابة العامة للبريد تم التوقيع على  بروتوكول جديد للتعاون المشترك بين النقابتين الشقيقتين في جميع الامور التي تهم العاملين في قطاع البريد  وما وصلت اليه  الخدمات البريدية والتي من خلالها نتعرف على الأنظمة الحديثة لإرسال واستقبال الرسائل البريدية  في البلدين الشقيقتين وشكر وفد مجلس ادارة النقابة السيد/ رئيس النقابة العامة للبريد واعضاء مجلس ادارتهم الموقر على الحفاوة و حسن الاستقبال وكرم الضيافة... متمنين لهم دوام التقدم والسداد .
واضاف السيد/ م. مانع العجمي قام وفد مجلس ادارة النقابة اثناء اقامته بزيارة السيد/ عبدالفتاح فكري احمد   – رئيس النقابة العامة لسكك حديد مصر  – القاهرة – وبناء اللقاء الذي تم مع رئيس النقابة العامة لسكك حديد مصر واعضاء مجلس ادارتهم الموقر تم الاتفاق على  تجديد بروتوكول التعاون المشترك بين النقابتين الشقيقتين وتبادل الزيارات والخبرات  في البلدين الشقيقتين وشكر وفد مجلس ادارة النقابة السيد/ رئيس النقابة العامة لسكك حديد مصر - واعضاء مجلس ادارتهم الموقر على الحفاوة وحسن الاستقبال  ... متمنين لهم دوام التقدم والسداد .

  • زيارات الموقع : 320,596
  • منذ : 2012-01-28
  • الزوار
    • اليوم : 46
    • هذا الأسبوع : 2366
    • هذا الشهر : 4997
    • هذا العام : 14464

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الاتحاد العام لعمال الكويت
ممتاز
25%
جيد جدا
28%
جيد
20%
مقبول
27%
مجموع الأصوات : 3087