Get Adobe Flash player

مشعل العتيبي : مستبشرين خيرا بمعالي الوزير ونطمح في بداية عهد جديد تسوده العدالة والمساواة بين الجميع وتحقيق مطالبهم

مشعل محمد العتيبي سكرتير عام نقابة العاملين في بلدية الكويت هنئ  معالي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية السيد/ محمد ناصر الجبري على الثقة الغالية التي اولاه إياها سمو رئيس مجلس الوزراء ، ونحن على ثقة تامة بان معاليه أهل لهذا المنصب وقادر بعون الله على حمل الأمانة وتأدية الرسالة والقيام بمسؤوليات منصبه الوزاري بجانب اخوانه أعضاء الحكومة الجديدة التي نتمنى لها كل التوفيق والنجاح.
وأضاف العتيبي بأن العاملين في بلدية الكويت يستبشرون خيرا بمعالي الوزير ويطمحون في بداية عهد جديد تسوده العدالة والمساواة بين الجميع وتحقيق مطالبهم.. ومواصلة خطة الإصلاح والتطوير التي ينتهجها المهندس احمد المنفوحي مدير عام البلدية وقطع شوطا كبيرا في اتجاه تطوير آليات العمل وضعف الإنتاج ومعالجة  السلبيات وانصاف العاملين .
ونوه العتيبي انه رغم هذه الجهود المبذولة من قبل المدير العام إلا ان هناك العديد من القضايا التي تهم العاملين ، كالمسميات الاشرافية والاعمال الممتازة والدرجات بالاختيار والتي حرم منها عدد من العاملين المستحقين لهامما أصابهم بالاستياء والغبن ، وقد تظلم عدد كبير منهم ، وكسبوا العديد من القضايا لصالحهم ، لذلك نطالب بتشكيل لجنة مهمتها النظر في هذه التظلمات وإعطاء كل ذي حق حقه ، رحمة بالعاملين وتجنيبهم إجراءات التقاضي الطويلة والمكلفة. وأيضا النظر في قضية بدل الموقع التي تعاني من الاختلاف في التطبيق من وزارة الى الاخرى، وذلك لعدم وجود لائحة موحدة تلتزم بها جميع هيئات ووزارات الدولة،. كل هذه القضايا وغيرها يتطلب تضافر جميع الجهود واهتمام الوزير الجديد بمختلف هذه الملفات والقضايا التي باتت تشغل بال العاملين ويأملون في معاليه خيرا للوقوف معهم ومساندتهم في نيل حقوقهم العادلة.
وختم العتيبي تصريحه ان النقابة هي القريبة من العاملين وتتلمس همومهم ومشاكلهم بصفتها همزة الوصل بينهم وبين المسؤولين ، وستعمل على مواصلة مد جسور التعاون مع الجميع بما يخدم العمل وقضايا العاملين. ويصب في مصلحة الكويت وشعبها ، نحو مواصلة طريق التقدم والازدهار والتنمية المنشودة .

  • زيارات الموقع : 333,044
  • منذ : 2012-01-28
  • الزوار
    • اليوم : 271
    • هذا الأسبوع : 2747
    • هذا الشهر : 7992
    • هذا العام : 26919

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الاتحاد العام لعمال الكويت
ممتاز
25%
جيد جدا
28%
جيد
20%
مقبول
27%
مجموع الأصوات : 3095