Get Adobe Flash player

محمد المطيري: ضرورة صرف مكافاة الاعمال الممتازة لجميع العاملين في بلدية الكويت

 

  اوضح المهندس محمد فهاد المطيري رئيس نقابة العاملين في بلدية الكويت ان مجلس ادارة النقابة تابع بكل حرص مكافاة الاعمال الممتازة للعاملين في بلدية الكويت والذي تم صرفه لبعض العاملين وحرمان البعض الاخر وكذلك انتقاص قيمته لمن تم الصرف لهم مقارنة بالاعوام السابقة.
واكد المطيري ان طريقة تعامل  المسؤولين مع هذه الامر الهام بالنسبة للعاملين اصاب الجميع بالاستغراب ووضع التساؤلات عن الآلية التي يتم على اساسها تصنيف العاملين والصرف لقسم وحرمان الاخرين والانتقاص الواضح في قيمتها خاصة وان هذا يحدث في مؤسسة مثل بلدية الكويت ذات طبيعة العمل الحساسة والتي تتطلب من العاملين الحرص الدائم والمتابعة والدقة في اداء اعمالهم ، فهم جميعا يستحقون صرف الاعمال الممتازة وعدم تأخيرها او الانتقاص من قيمتها.
  وتساءل المطيري عن وقع هذا التصرف على الموظف الذي تم تاخير صرف هذا الحق له في الوقت الذي تم صرفه لزملاءه ومدى تأثير ذلك على نفسيته وهمته ونشاطه في اداء عمله ومهامه خاصة ونحن في ايام مباركة واعياد وهذا يزيد من مسؤولياتهم تجاه توفير مستلزمات عائلاتهم وحاجتهم لصرف هذا البدل في هذا التوقيت.
   وناشد المطيري مسؤولي البلدية سرعة البت في هذا الامر والعمل الجاد على صرف مكافأة الاعمال الممتازة للعاملين حتى يشعر الجميع بالارتياح والمساواة ويشعرهم ايضا بان جهودهم المبذولة في تأدية مهامهم مقدرة من قبل المسؤولين. وطالب ايضا باعادة بحث انتقاص ذلك البدل عن السنوات الماضية رأفة بالعاملين وحرصا على مصالحهم وتحقيق العدل والمساواة بين الجميع. مؤكدا ثقة مجلس ادارة النقابة في معالي وزير البلدية ومسؤوليها وحرصهم على انصاف العاملين وتشجيعهم على البذل والعطاء.
  وتقدم المطيري في نهاية تصريحه بالتهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك من الكويت قيادة وحكومة وشعبا ومن العاملين في بلدية الكويت داعيا الله ان يعبد هذه الايام المباركة على الجميع بالخير والبركات.
‏‫

 

  • زيارات الموقع : 351,569
  • منذ : 2012-01-28
  • الزوار
    • اليوم : 261
    • هذا الأسبوع : 2506
    • هذا الشهر : 7392
    • هذا العام : 45455

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الاتحاد العام لعمال الكويت: