Get Adobe Flash player

مانع العجمي : رحلة ناجحة لشاليهات خليفة نظمتها نقابة المواصلات

صرح المهندس / مانع نايف العجمي رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات ان النقابة نظمت رحلة إلى شاليهات منتزة خليفه السياحي لأعضاء الجمعية العمومية وأسرهم خلال الفترة من 2 - 4 يونيو 2016 .

وأشار ان الرحلة التي نظمتها النقابة بالتعاون مع لجنة المرأة العاملة في النقابة تضمنت برنامج حافل بالعديد من الفعاليات خلال اليوم الأول وأقامت اللجنة مسابقة أحسن رسمه وأحسن تلوين للأطفال وتم توزيع العديد من الهدايا على الأطفال المشاركين في المسابقات إثناء برنامج الفعاليات في اليوم الثاني وتم تقديم العديد من الفقرات المتنوعة بالإضافة إلى مسابقة أحسن طبق والتي شارك فيها العديد من أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم وتم توزيع الجوائز والهدايا على الأسر المشاركة في المسابقة في اليوم الثاني خلال البرنامج والذي تضمن  العديد من الفقرات المتنوعة والمسابقات ومن خلالها تم توزيع الهدايا على أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم .
وأكد م. مانع العجمي ان مجلس إدارة النقابة الجديد هو الذي تولى إقامة هذا التجمع النقابي العائلي مرحبا بأعضاء الجمعية العمومية وأسرهم عازما على تنظيم هذه الأنشطة الاجتماعية التي لها الأثر الطيب في نفوس أعضاء الجمعية العمومية واستمراراً للتعاون والتواصل بين النقابة وأعضاء الجمعية العمومية .
وشكر م. مانع العجمي رئيسة لجنة المرأة العاملة وعضوات اللجنة في النقابة علي دورهم المتميز والبناء وحسن تنظيمهم للرحلة وتقديم المسابقات وتوزيع الهدايا والتي أشاد بها جميع المشاركين في الرحلة ... كما شكر أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم المشاركين في الرحلة وشكر السادة/ شركة اوريدو  - والتي تقدمت بهدايا مميزة ومتنوعة وتم توزعيها خلال المسابقات التي قدمتها النقابة .
وأكد م. مانع العجمي ان مجلس إدارة النقابة الجديد لن يألوا جهدا في تحقيق أمال وطموحات اعضاء الجمعية العمومية والمحافظة على حقوقهم وتحقيق أهدافهم .

 

  • زيارات الموقع : 351,569
  • منذ : 2012-01-28
  • الزوار
    • اليوم : 261
    • هذا الأسبوع : 2506
    • هذا الشهر : 7392
    • هذا العام : 45455

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الاتحاد العام لعمال الكويت: