Get Adobe Flash player

العبيدان : نطالب نواب الامة بتبني قضايا عمال القطاع النفطي بتكويت القطاع ورفض الخصخصة

امين سر نقابة البترول الوطنية اكد ان البرلمان الجديد يعد تعبيرا حقيقيا عن ارادة الشعب الكويتي

هنأ امين سر نقابة عمال شركة البترول الوطنية هادي العبيدان القيادة السياسية والشعب الكويتي وفي القبل منه عمال القطاع النفطي بمناسبة انتخاب البرلمان الجديد .
ودعا العبيدان في تصريح صحافي نواب مجلس الامة الجديد الى تلبية طموح الشعب في الدفاع عن حقوقه ومكتسباته وبخاصة عمال القطاع النفطي وقضاياهم العادلة .
وشدد العبيدان على ان البرلمان الجديد يعد تعبيرا حقيقيا عن ارادة الشعب الكويتي الذي رفض ممارسات البرلمان السابق الذي تحول الى "بصام " على قرارات حكومية كانت سببا في حل هذا المجلس وبخاصة الانتقاص من حقوق عمال القطاع النفطي  .
واوضح العبيدان ان قضايا عمال القطاع النفطي كجزء من اصيل من قضايا وهموم الوطن لم تجد من البرلمان السابق اي دعم وخاصة خلال الاضراب الحاشد والتاريخي الذي نفذه الالاف من عمال القطاع النفطي للمحافظة على حقوقهم المكتسبة بموجب القانون والاتفاقيات والاحكام الصادرة باسم حضرة صاحب السمو امير البلاد .
وشدد العبيدان على ان المجلس الجديد مطالب بدعم قضايا عمال القطاع النفطي وبخاصة التصدي لاي توجهات حكومية لخصخصة القطاع النفطي وكذلك ضرورة العمل على تكويت القطاع الذي يعتبر شريان اقتصاد الكويت ومصدر دخلنا الوحيد .
ولفت العبيدان في ختام تصريحاته الى ان عمال القطاع النفطي وبخاصة عمال شركة البترول الوطنية ينظرون بعين التفاؤل الى المجلس الجديد لحل الكثير من القضايا التي تهم ابناء القطاع النفطي وبخاصة تطوير وتنمية هذا القطاع العملاق وزيادة انتاجيته والمحافظة على حقوق ومكتسبات العمال وتوظيف ابناء الكويت داعيا الله _عز وجل _ ان يديم على بلدنا الحبيب نعمة الامن والامان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الامين _حفظهما الله .

  • زيارات الموقع : 351,130
  • منذ : 2012-01-28
  • الزوار
    • اليوم : 195
    • هذا الأسبوع : 2470
    • هذا الشهر : 6953
    • هذا العام : 45016

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الاتحاد العام لعمال الكويت: