Get Adobe Flash player

نزهة على إرتفاع شاهق

 

مجموعة من المتنزهين على ممشى ذي ارضية زجاجية معلق على ارتفاع 1080مترا في اعلى حائط صخري شاهق. انه يمتد على مسافة 260 مترا في جبل زهانغ جياجي، وهو محمية طبيعية في مقاطعة هونان الصينية. في العام الماضي تسبب شرخ في احدى القط2ع الزجاجية بهلع كبير لدى السياح، لكن ادارة الموقع طمأنتهم بان ذلك غير خطير لانه شرخ في طبقة واحدة من اصل ثلاث طبقات من الزجاج تتألف منها ارضية الممشى. 



 

بالع الأفاعي

 

 

خلال عيد ناغ بانشامي الهندوسي يتم تحدي الافاعي التي تشكل خطرا على الناس خلال موسم الامطار. وفي مدينة الله اباد الهندية الشمالية يلهو احدهم بتحدي احدى الافاعي السامة محاولا ابتلاعها ليبين انها ليست ذات بأس.

 

 



كادت أن تكون مركبا

    في مطار مدينة برغامو الايطالية الشمالية اخطأت طائرة شحن المهبط وانزلقت فوق احد الشوارع القريبة حيث كادت ان تسقط في البحيرة واستقرت فوق الحاجز المعدني الجانبي للشارع. حصل الحادث عند الساعة الرابعة فجرا، ولحسن الحظ ان احدا لم يكن في الشارع عند هذا الوقت، ولم تقع اي اصابة.

 

 

 



الكلب المستحم

كلب يقف على حافة حوض السباحة وكأنه ينتظر التقاط صورة، وهو يبدو كما لوكان مدرب السباحة يراقب المستحمين. ولم تتركه صاحبته ينتظر كثيرا بهذا الوضع، فلجأت الى هاتفها الذكي لتسجل تلك اللحظة النادرة بصورة تذكارية.

 

 

 



 

تـــوازن

فنان السيرك الامريكي كريستيان ستوينف يؤدي العابه الفنية خلال مباراة في البيزبول بين فريقي اريزونا وكولورادو، في الوقت الذي يلتزم كلبه الصغير «سكوبي» بمشاركته في جميع المناسبات.

 

 

 

 

 

 

 



 

 

موجة ساحــــرة

رجل يقود مركبا لصيد الاسماك في بحيرة تقع في مقاطعة هوباي الصينية. ولم يذكر اذا كان الرجل قد انتبه الى الموجة المزخرفة الساحرة التي خلفها وراءه على صفحة البحيرة.