Get Adobe Flash player

م. مانع المانع: انجزنا بدلات الموقع والنوبة والطعام والشاشة والباقي على الطريق

 

أكد رئيس نقابة المواصلات حرص مجلس الادارة على تحقيق مطالب العاملين
يوم العمال يرمز للعدالة والمساواة والحياة الكريمة التي يتمتع بها العاملين
نطالب ببدل صرافة وبدل تلوث وبدل خطر لموظفي البريد
المؤتمر السابع عشر للاتحاد العام محطة في الطريق الصحيح
نسعى جاهدين نحو تحقيق مطالب موظفي الوزارة
نثمن جهود السيدة/ بثينة السبيعي وكيل الوزارة في تسهيل صرف البدلات
طالبنا بتخفيف ساعات العمل بسبب مشاريع الطرق والازدحام رحمة بالعاملين

المهندس مانع نايف المانع رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات قال يسعدني أن  أتقدم بإسمي وبإسم مجلس ادارة النقابة بخالص الشكر والتقدير وعظيم الامتنان الى وكيل وزارة المواصلات السيدة / بثينة ابراهيم السبيعي  خلال المقابلة التي تمت يوم الاحد 2017/4/9 والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس اعضاء مجلس ادارة النقابة وعلى جهودها الطيبة والفعالة في تسهيل  إجراءات صرف البدلات لموظفي الوزارة والتي ابدت تجاوباً مثمراً خلال اللقاء وتفهما طيب لدور مجلس ادارة النقابة. مؤكداً حرص مجلس ادارة النقابة على تحقيق مطالب اعضاء الجمعية العمومية في النقابة .
إنجازات مجلس ادارة النقابة
وعن أهم الانجازات التي استطاع مجلس الادارة تحقيقها منذ تولية زمام النقابة وكذلك اهم المطالب التي يسعى مجلس ادارة نقابة المواصلات نحو تحقيقها.. تحدث م. مانع موضحا الأتي:
-  قام مجلس ادارة النقابة بإنجاز صرف البدالات وبأثر رجعي للموظفين المستحقين والتي تأخر صرفها ومنها بدل الموقع وتم إضافة البدل في شهادة الراتب كما كانت في عهدها السابق وبدل النوبة وبدل الطعام لموظفي الامن والسلامة وتم صرفها للموظفين المستحقين وبدل الشاشة وتم صرفه وبأثر رجعي للموظفين المستحقين .
- قدم مجلس الادارة اقتراحا بتخفيف ساعات العمل عند الحضور والانصراف بسبب مشاريع الطرق في منطقة الشويخ وشارع جمال عبدالناصر وطريق الغزالي والتحويلات المرورية التي تعوق الوصول الى الدوام الرسمي مما يسبب الازدحام الشديد في كل الحالات.. وقد نال اقتراح النقابة موافقة الوزارة حيث قامت السيدة بثينة السبيعي وكيل الوزارة بمخاطبة ديوان الخدمة المدنية لاخد الموافقة عليه بما يخدم صالح العمل وموظفي الوزارة.
- طالب مجلس ادارة النقابة بصرف بدل صرافة وبدل تلوث وبدل خطر لموظفي البريد ... حيث ان طبيعة عمل موظفي الحاجز التعامل مع الرسائل والطرود البريدية والمرسلة من الخارج مما تحتوي على مواد ملوثه تضر بصحة الموظفين وفي بعض الأحيان خطره ولا يوجد لديهم جهاز فحص الطرود لكي لا يتعرض الموظف الى مخاطر اثناء تأدية عمله.
ان مجلس ادارة النقابة يسعى لتحقيق مطالب موظفي الوزارة وصرف جميع مستحقاتهم المالية التي يستحقونها بدون انتقاض أو تأخير بما يعود بالأثر الطيب في نفوس موظفي الوزارة .
تهنئة وتقدير للعاملين في يوم العمال
وعن الاول من مايو «يوم العمال العالمي» تحدث م. مانع موضحا أن ليوم العمال معنى كبير في نفوس الطبقة العمالية وحركتهم النقابية فهو يرمز للعدالة والمساواة والحياة الكريمة التي اصبح يتمتع بها العاملين في الدولة.. ويشعرون في هذا اليوم بأن جهودهم مقدرة وإسهاماتهم في البناء والتنمية يشعر بها الجميع .. لذلك نطالب ديوان الخدمة المدنية بأن يكون الأول من مايو يوم العمال العالمي عطلة رسمية للعاملين في الدولة مدفوعة الأجر. وبهذه المناسبة العزيزة نؤكد على حرص محلس ادارة النقابة على بذل الجهد والتحرك الجاد عبر مختلف القنوات الشرعية من اجل تحقيق طموحات وأمال العاملين.
وتقدم م. مانع إلى جميع الإخوة والأخوات أعضاء الجمعية العمومية في النقابة بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفال بذكرى الأول من مايو يوم العمال العالـمي، مشيدا بدور موظفي الوزارة  على جهودهم المتميزة في خدمة الوزارة وعلى حسن أدائهم في العمل وان دل ذلك على شيء فإنما على اجتهادهم وحرصهم للقيام بأعمالهم على أكمل وجه. موكدا على الاحترام والتقدير لموظفي الوزارة الذين يعملون من اجل الوطن والمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.
المؤتمر السابع عشر محطة في الطريق الصحيح
كما وجه المهندس مانع اطيب التهاني للحركة النقابية الكويتية ومنتسبيها بمناسبة نجاح اعمال المؤتمر السابع عشر للاتحاد العام لعمال الكويت ونجاحه في انتخاب مجلس تنفيذي جديد للاتحاد العام بقيادة الزميل المهندس سالم شبيب العجمي.. واصفا المؤتمر بانه محطة على الطريق الصحيح، متمنيا ان تشهد المرحلة القادمة مزيدا من وحدة الصف تحت راية الاتحاد العام والتعاون بين النقابات والعمل المشترك بما يعزز ويقوي التفاوض حول المطالب العمالية ويصب في مصلحة الحركة النقابية الكويتية والطبقة العاملة ويخدم مصالح وقضايا الكويت داخليا وخارجيا.