Get Adobe Flash player

مرحلة جديدة نحو تحقيق الأهداف

أنهت الدورة الثانية والاربعين من مؤتمر العمل العربي أعمالها على أرض الكويت، برعاية كريمة من حضرة صاحب السمر أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وناقشت عددا كبيرا من القضايا التي تشغل بال المجتمعات العربية، وخرجت بتوصيات وقرارات تهم الصالح العام..
لقد كان هذا المؤتمر، وبشهادة الجميع، واحدا من أنجح مؤتمرات العمل العربي، وذلك لما تجلى خلاله من المعاني السامية للوحدة والتضامن والتكاتف والتفاهم العربي بين كافة الفرقاء ومن جميع الدول، التي وحدت صفها وكلمتها، وغادرت الكويت متناسية كل خلاف، ومتفاهمة على الامور الاساسية، لنعمل سوية على معالجتها.. هكذا هي روح الوحدة العربية قد عادت وغردت على أرض الكويت، لتبرز للعالم أجمع صورة من صور التضامن والتكاتف والوحدة... انه النجاح الاكبر الذي توج دورتنا الثانية والاربعين، وما ساد فيها من روح الإيثار وتقديم المصلحة العامة فوق كل إعتبار، لذلك كانت تزكيتي لتولي منصب المدير العام للمنظمة.
مرحلة جديدة قد بدأت، نتطلع خلالها نحو مواصلة المسيرة الناجحة للمنظمة وإستكمال ما بدأه أخينا الاستاذ/ احمد لقمان المدير السابق للمنظمة، متحركين من خلال برنامج واقعي يستند الى القدرات الفعلية التي نملكها، مستمدين من مؤتمرنا روح الوحدة والتعاون والعمل المشترك، مزودين بالنتائج الطيبة التي تحققت، عازمين التحرك نحو متابعة وإنجاز التوصيات والقرارات التي أتخذها المجتمعون على أرض الكويت، متعهدين بالعمل بكل جد واخلاص، وبكل ما اوتينا من قوة، في سبيل عبور المرحلة الصعبة ومواجهة التحديات التي تعاني منها بلداننا العربية كزيادة البطالة والتراجع الاقتصادي والاجتماعي وغيرها... واضعين نصب أعينننا الحرص الشديد على تحقيق التوازن الايجابي بين جميع الآراء والتوجهات، عبر تفعيل مبدأ الحوار الاجتماعي بين فرقاء الانتاج، وبناء جسور المودة والتفاهم والعمل المشترك بما يخدم واقع ومستقبل شعوبنا العربية.
داعين الله أن يوفقنا جميعا في مساعينا وتطلعاتنا، وأن يكتب لنا جميعا النجاح في حمل الأمانة وتآدية الرسالة وتحقيق الآمال والطموحات.



 

صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده يهنئان المطيري بمناسبة تزكيته مديرا عاما
لمنظمة العمل العربية

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، ببرقية تهنئة الى رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت السابق السيد/ فايز علي المطيري عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالتزكية بمنصب مدير عام منظمة العمل العربية.
مؤكدا سموه حفظه الله أن حصول أحد ابناء الوطن العزيز على هذه الثقة الكبيرة بتولي هذا المنصب الرفيع هو مبعث فخر واعتزاز للجميع كما أنه يجسد المكانة العالية التي تحظى بها دولة الكويت ودورها الرائد في مختلف المحافل والمنظمات العربية والاقليمية والدولية.
متمنيا سموه، رعاه الله، للمدير العام الجديد ولكافة اخوانه العاملين في منظمة العمل العربية موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والنجاح في تحقيق الرسالة النبيلة والمنشودة للمنظمة.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، حفظه الله، ببرقية تهنئة الى رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت السيد فايز علي المطيري عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالتزكية بمنصب مدير عام منظمة العمل العربية، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد في أداء مهام منصبه الرفيع.