Get Adobe Flash player

عناق خطير

 

 

مروض الاسود اولكسي بينكو يتجرأ على القيام برقصة حالمة مع احد الاسود الناضجة. هذا الاستعراض هو جزء من برنامج السيرك الوطني الاوكراني في العاصمة كييف. العرض الذي يبدو وكأنه لطيف ومرح لا يخلو من شد الاعصاب، ففي عام 2010 نجا بينكو من الموت باعجوبة بعد ان هاجمه اثنان من سباعه المدربة.

 



 

يطير على ستار من حرير

 

 

منطاد الهواء الساخن يبدو كأنه قوس قزح ملتف على نفسه فوق بحيرة بيرلي غريفين في العاصمة الاسترالية كانبيرا. البحيرة تحت المنطاد الملون تظهر كانها ستار من الحرير الاسود وقد جذب احدهم طرفه السفلي الايسر، ولكن ذلك في الحقيقة ليس الا اثرا تركته احدى السفن العابرة.

 

 



 

احتفال الأرامل

 

 

 

أرامل هنديات يحتفلن بعيدهن في معبد غوبيلاث الذي يبعد حوالي 180 كيلو مترا الى الجنوب الشرقي من نيو دلهي، وينثرن في الهواء دقيقا ملونا ومسحوق الازهار المزركشة تعبيرا عن فرحهن بالحياة.

 

 

 



 

شكرا جزيلا

 

 

مشهد الشبان الذين يطلون اجسادهم بالوحل بصورة تنكرية هو امر تقليدي في جزيرة بالي الاندونيسية. انهم يقيمون هذا الاحتفال الذي يسمى «ميبوغ بوغان» كل سنة بعد «يوم الصمت».

 



 

تحدي

 

 

 

تلامذة الرياضة القتالية يستعرضون امكانياتهم خلال احد تمارين الكونغ فو، على جدار صخري شاهق في دينغ فينغ الواقعة في مقاطعة هينان الصينية. يذكر ان رياضة الكونغ فو القتالية ابتكرها كهنة احد معابد شاولين قبل حوالي 1500 سنة. 

 

 

 



 

ولاء

 

امرأة عجوز من اتباع الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح تزين يديها باساور وخواتم ملونة تحمل صور زعيمها المحبوب دون سواه، اظهارا لولائها له.