Get Adobe Flash player

عام جديد

استقبلنا عام جديد لنواصل جميعا رحلة الحياة نحو تحقيق الآمال والطموحات والدعاء الى الله ان يجعله عام خير على الجميع ، ويعم الامن الاستقرار ربوع عالمنا العربي ، وتواصل الكويت مسيرة البناء والتنمية.
عام مضى تزامن مع ذكرى مرور 50 عاما على تأسيس الاتحاد العام لعمال الكويت ، هذه الذكرى الطيبة في نفوس عمال الكويت وتنظيماتهم النقابية تذكرنا جميعا بما صنعه النقابيون وكافحوا من اجل تحقيقه، حتى اصبح واقعا ملموسا واكتملت معه منظومة الإنتاج ثلاثية الأطراف (حكومات- أصحاب اعمال – عمال) لتنطلق علاقات التعاون فيما بينهم بما يفيد الإنتاج ويحقق مصالح العمل والعمال، ويساهم في تنمية الكويت وانعاش اقتصادها ومرافقها الخدمية. خمسون عاما قاد خلالها الاتحاد العام تنظيماته النقابية وحملوا جميعا قضايا وهموم العاملين ومطالبهم، وحققوا خلالها الكثير من الإنجازات والمكتسبات، ونالوا ثقة الطبقة العاملة التي وقفت بجانبهم في كل المواقف واثبتوا من خلالها استقلال التنظيم والعمل الجماعي والحرص على مصالح الوطن والتركيز على قضايا العاملين، خمسون عاما حمل قضايا الكويت العادلة ودافع عنها ووجد التأييد والدعم بما يتمتع به من مكانة كبيرة بين مختلف التنظيمات العالمية والعربية.
عام جديد نؤكد فيه مواصلة الاتحاد العام قيادة الحركة النقابية نحو توحيد الجهود وتحقيق المزيد من النجاح والانجاز لصالح الطبقة العاملة وتحقيق آمالها وتطلعاتها .
عام مضى عاشت الكويت خلاله عرس انتخابي، وحققت الديمقراطية الكويتية نجاحا كبيرا، وقال الناخب كلمته، واختار ممثليه حسب قناعاته الشخصية، وبما يخدم الصالح العام وصالح الوطن بعيدا عن أي مؤثرات قبلية أو فئوية أو حزبية، فكانت النتائج مجلسا ضم مختلف أطياف المجتمع الكويتي وتوجهاته، عازمون جميعا على خدمة المواطن والعمل لصالح الوطن.
عام مضى تشكلت خلاله السلطة التنفيذية بحكومة نتمنى لها كل التوفيق والنجاح بما ضمته من كفاءات شبابية وأصحاب خبرات.
عام جديد نطالب فيه ممثلينا تحت قبة البرلمان الوفاء بما وعدوا، والالتزام بتحقيق برامجهم التي تم انتخابهم بموجبها، والاهتمام بالقضايا التي تمس حياة المواطن ومعيشته وخاصة ذوي الدخل المحدود وهم الطبقة العاملة .
عام جديد نطالب فيه أعضاء حكومتنا بالمضي قدما في كل ما يخدم الوطن والمواطن، ومزيدا من الاهتمام بالطبقة العاملة وقضاياها العادلة، والاستماع والتشاور مع الحركة النقابية التي تعرف جيدا هموم ومطالب العاملين وتعي دورها المطلوب في تمثيل الطبقة العاملة والمحافظة على مكتسباتها بما يتفق مع المصالح العليا للوطن.
عام جديد نتمناه يحمل الخير لوطننا العزيز الكويت ولشعبه وطبقته العاملة وحركتها النقابية.. وكل عام والجميع بالف خير..