Get Adobe Flash player

شموخ الكويت

 

  فبراير ذو وقع خاص في نفوس الكويتيين، ففيه تتزين الكويت بأبهى صورها، إحياءً لذكريات غالية على هذا الشعب، فقد تجمعت في هذا الشهر  مناسبات عزيزة تظهر مدى شموخ وتطور وتقدم هذا البلد من خلال تكاتف أبناءه بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم، مجتمعين على حب الكويت والتضحية في سبيلها بكل غال ونفيس، تاركين خلف ظهورهم اي خلافات او تباينات في وجهات النظر، مصطفين بقلب رجل واحد خلف قيادتهم الحكيمة المتمثلة بصاحب السمو امير البلاد.
الاستقلال والتحرير وتولي سمو الامير مقاليد الحكم، كلها مناسبات تجمعت في شهر واحد لترسم الفرحة على وجه هذا الوطن، وتظهر كفاح الاجداد والاباء في بناء وطن أمن مستقل، يتمتع بمكانة رفيعة بين الأمم، لينعم فيه الاحفاد بالرخاء والأمان ويكملوا مسيرة تنمية وازدهار هذا الوطن.
  مناسبات هامة يجب الاستفادة منها على جميع المستويات، مستلهمين من الماضي العبر والعظات، غارسين في نفوس الاجبال الوطنية الحقة، واظهار ذلك في حياتنا اليومية وما نقوم به من اعمال، كل في موقعه يؤدي واجبه بكل اخلاص وتفان حبا وعشقا لكويتنا الغالية.
وننتهز هذه المناسبات لنرفع إلى صاحب السمو امير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم، أسمى ايات التهاني والتبركات. ونهنئ الشعب الكويتي وطبقته العاملة وحركته النقابية بهذه المناسبات، داعين الله جلت قدرته ان يديم على الكويت افراحها وامنها واستقرارها، ضارعين إلى الله ان يوفق شعب الكويت وقيادته الحكيمة في مسيرة التنمية والبناء. 

بقلم: محمد جمعان الحضينة
مدير التحرير