Get Adobe Flash player

حنان الأمومة

 

    الأم الباندا «آيبانغ» تقدم مولودها للجمهور وهي تلعقه بحنان في احد مراكز التربية في شينغ دو الصينية. يزن المولود الجديد 145 غراما وهو وأمه بصحة جيدة. يذكر ان مركز التربية يضم حاليا أكثر من 150 حيوانا من هذا النوع من الدببة.
 

 



 

حملة ضد التلوث

الأدميرال هوراسيو نيلسون يضع على فمه قناعا واقيا من الغازات على ارتفاع 52 مترا. انه جزء من حملة تقوم بها منظمة غرين بيس وضعت خلالها أقنعة على أوجه 17 تمثالا من أشهر تماثيل لندن للتحذير من تلوث الهواء في بريطانيا، منها تمثال الملكة فيكتوريا في قصر بكينغهام وتمثال شارلوك هولمز في بيكر ستريت. 

 

 

 



 

 

قبلة أخوية

ذكران من الأسود يهاجمان بعضهما عبر الحاجز الشبكي الذي يفصل بينهما في مقر إقامتهما الجديد في محمية ايمويا الخاصة بالقطط الكبيرة في جنوب افريقيا. إنهما ينتميان لمجموعة تضم 33 أسدا كانت تعمل في السيرك في كولومبيا والبيرو، واستقدمت الى المحمية بعد صدور قانون يمنع تربية الحيوانات الضارية في السيرك. الآن تعيش الأسود في الهواء الطلق، وهي حياة جديدة كليا بالنسبة لها.

 

 



 

النوم في المعلبات

الفنان الأمريكي من أصل تايواني شين شين يانغ ينام فوق جبل يضم 30 ألفا من علب المشروبات الغازية. انه عرض فني جديد تحت عنوان «الموت او التغيير» وهو يريد من خلاله التأكيد على ضرورة تدوير وإعادة استخدام المواد الأولية.

 

 

 

 



 

حمام الهنا
 

نمر من معبد النمور في كانشانابوري التايلاندية يستحم في مياه الغدير. يعيش في المعبد حاليا 147 نمرا، سويا مع الرهبان البوذيين مما يشكل متعة نادرة للسياح. السلطات المختصة طالبت المعبد مؤخرا بتسليم النمور لأنه لا يملك ترخيصا بتربية الحيوانات، غير ان المعبد سرعان ما تقدم بطلب ترخيص بذلك.

 

 

 



 

 

آكـل اللـهـب

رجل هندي يلبس ملابس الإلهة الهندوسية كالي ويشارك في احتفال رام نافامي الذي يقام بمناسبة ذكرى ميلاد الملك رام في مدينة الله اباد، ويختتم هذا الاحتفال فترة تسعة أيام الصيام في عيد نافاراتري.