Get Adobe Flash player

الطائر بلا اجنحة

     ستانيسلاس هلادشينكو يطير في سماء اسبانيا. انه يحضر نفسه في "سييرا نيفادا" لخوض المباريات النهائية لبطولة العالم بالتزلج الحر. سييرا نيفادا تعني في الحقيقة الجبال المكسوة بالثلوج، ولكن الصورة لا يبدو فيها اي اثر للثلج. لا هم لذلك فالروسي الابيض انهى قفزته بنجاح على المضمار المحضر من الثلوج الاصطناعية.

 



 

اضواء مدينة الجسور 

     عند ملتقى نهري يانغتسيكيانغ وجيالينغ تقع مدينة تشونغكينغ الصينية التي يقطنها 32 مليون نسمة. وتعتبر تشونغكينغ اكبر مدينة في العالم كما يطلق عليها اسم "مدينة الجسور" ايضا. ان نظرة سريعة الى هذا النظام المعقد من الجسور يعطي فكرة واضحة من اين اقتبست المدينة لقبها.

 

 

 

 

 

 



 

توازن الاصباغ 

     كابطال الالعاب البهلوانية يتأرجح عاملا الصبغ هاذان فوق سقالة بسيطة مصنوعة من قصب البامبو في العاصمة البنغلاديشية داكا. ولكن من الواضح في الصورة انهما قطعا شوطا لا بأس به من العمل الذي يقومان به على الرغم من ظروف السلامة المهنية غير الملائمة.

 

 

 

 

 

 



 

طريقة مبتكرة للاحتجاج 

     في عاصمة كوريا الجنوبية سيول يقف هذا الرجل في وسط الشارع وقد لف نفسه بحبال من الاضواء الملونة، كتعبير عن الاحتجاج ضد الحكومة. كان ذلك خلال المحاكمات التي ادت الى عزل الرئيسة الكورية السابقة من منصبها بعد اشتراكها في اكبر فضيحة سياسية عرفتها كوريا الجنوبية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

عيد الالوان 

     ولد يقف في احد شوارع مدينة ماتهورا في الهند وقد كسته الالوان من كل جانب. عند اكتمال القمر البدر لاول مرة في شهر مارس من كل عام يحتفل الهنود بعيد الربيع "هولي" الذي يعني عيد الالوان. وفي مهرجان شعبي كبير يتراشقون بالمياه الملونة كتعبير عن الفرح بقدوم الربيع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

المعدن الثمين 

    انه سائل معدن البلاتين الثمين، او الذهب الابيض، في احد مصانع صب المعادن في مدينة كراسنويارسك السيبيرية، تحضيرا لتحويله الى سبيكة. انها قطعة شديدة النقاوة من هذا المعدن حيث تبلغ نسبة نقاوتها 99.98 بالمئة.