Get Adobe Flash player

إجازة سعيدة

 

< أتوجه بخالص التحية والتقدير إلى جميع الاخوة المواطنين وكذلك للأخوة المقيمين بمناسبة الإجازة الصيفية وإجازة نهاية العام الدراسي، كما لا يفوتني أن أتوجه بالتحية لسمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء وحكومته، كذلك على الإجازة الصيفية بين أعضاء الحكومة من جانب وبين السادة أعضاء مجلس الأمة من جانب اخر والتي نتمنى أن تكون إجازة هادئة بعيدة عن الشد والجذب.

متمنياً للجميع قضاء إجازة سعيدة بعيدا عن الخلافات والمشاكل والتوترات والهموم التي عانوا منها خلال العام.

كما أتوجه بالتحية والتقدير لكل شخص سواء كان مواطنا أو مقيما رجلاً كان أم إمرأة قام بواجبه تجاه الله أولا، ثم تجاه عمله وتجاه الكويت فأداه بكل شرف وأمانه وإخلاص.

< اتوجه بالتحية والتقدير والشكر إلى السادة أعضاء مجلس الأمة الموقرين الذين أدوا واجبهم التشريعي والرقابي كما يجب وأدوا واجبهم تجاه الله والوطن وتجاه المواطن حتى وإن لم يتحقق لهم الكثير مما تمنوه إلا أنهم بذلوا أقصى جهدهم في سبيل الرقي وفي سبيل تقدم الوطن وازدهاره وفي سبيل المحافظة على الهوية الكويتية وتنمية ثرواتها وخيراتها ومقدراتها.

< اتوجه بالتحية والتقدير لكل معلم ومعلمه أدى رسالته مع الطلبة فقدم لهم الجهد والعرق والمجهود في سبيل ايصال المعلومة وبث فيهم روح المواطنة وحب الكويت من القلب والمحافظة عليها وعلى المكان الذي يدرسون فيه.

< اتوجه بالتحية إلى كل طالب وطالبة إجتهد في دراسته واستذكر دروسه وحصل العلم كما ينبغي أملا في أن ينجح ويتفوق ويخدم ويفيد وطنه في أي مكان يوضع فيه أو أي مكان هو يختاره.

< اتوجه بالتحية والتقدير إلى كل موظف وموظفة وعامل وعاملة أدى الأمانة في موقعه وتعامل مع عمله والمترددين عليه بكل شرف ونزاهة وأمانة واتقان ووضع نصب عينيه ان يؤدي عمله ليعلو وطنه.

< أتوجه بالتحية والتقدير لرجال الداخلية والدفاع قادة وصف وجنود حافظوا على الكويت وأدوا واجبهم في حمايتها والزود عنها والسهر على حفظ أمنها من كل دخيل وكل مجرم سولت له نفسه الإضرار بها وبأمنها وبأي شخص موجود على أرضها.

كما لا يفوتني في هذه المناسبة ان أوجه ولو كلمة قصيرة إلى الأخوة المواطنين والمقيمين، فأدعوا الأخوة المواطنين الذين يقضون إجازاتهم خارج الكويت أن يضعوا صورة الكويت امام اعينهم في اي مكان يتوجهون اليه فهم واجهة الكويت وواجهة كل مواطن كويتي فأرجوا أن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يكونوا صورة مشرفة لكل مواطن كويتي في أي دولة يتوجهون إليها سواء عربية أو أجنبية أو أسيوية أو أوروبية أو أمريكية.

كما أدعوا الأخوة المقيمين المتواجدين داخل الكويت أثناء فترة الإجازة ان يحافظوا على الخدمات والمرافق المقدمة اليهم والتي وضعت لأجلهم مثل الكهرباء والماء وعدم الافراط في استخدامهما خاصة وأننا نعاني من ضعف المخزون المائي وعدم التحميل الزائد دون داعي على المولدات الكهربائية وأن يعتبروا الكويت بلدهم لأن الكويت تعتبرهم أبنائها فحافظوا عليها.

وفي الختام أتمنى للجميع إجازة سعيدة حتى يعودوا لأعمالهم بكل نشاط وحب وإستمتاع.